عملية تجميل الانف في اسطنبول

عملية تجميل الانف في اسطنبول - ميدسين كلينك


عملية تجميل الانف في اسطنبول (الرينوبلاستي Rhinoplasty) :هي الاسم الذي يطلق على جميع الإجراءات التي يتم إجراؤها للمرضى بما يتماشى مع توقعاتهم وغير راضين عن شكل الأنف. جراحة تجميل الأنف التي يقوم بها مشفى ميدسين كلينك تساعد الشخص عمليا على إجراء عملية تجميل الانف بدون ألم أو بدون جراحة عن طريق حقن الفيلر.

عملية تجميل الانف في اسطنبول

عملية تجميل الانف في اسطنبول – ميدسين كلينك

الغرض من عملية تجميل الانف في اسطنبول هو جعل الأنف الأنسب لوجهك. سيتم إجراء هذا الإجراء الجراحي بلا شك مع الأنسجة الموجودة. وبعبارة أخرى ، فإن سماكة بشرتك ، ونحافة وشكل الغضاريف الموجودة ، وقدرتك على التئام الجروح ، وجراحات الأنف السابقة تحدد معدل النجاح.

الهدف ليس جعل الأنف بعيدًا عن وجهك، لذا فإن صنع أنف أفضل وحده لن يحل المشكلة. يعتبر صنع الأنف الأنسب لوجهك أنجح نتيجة. بينما يتم تصغير بعض أجزاء الأنف، يتم تكبير بعض أجزاء الأنف ومحاولة توفير مظهر جيد للأنف على الوجه.

يجب أن يكون الهدف مظهرًا طبيعيًا لا يتغاضى عن فتحتي الأنف ولا يفقد سقف العظم ولا يعطي الانطباع بأنه تم اجراء عملية تجميل الانف.

عملية تجميل الانف في اسطنبول - ميدسين كلينك

عملية جراحة الانف

تعد عملية جراحة الانف من أكثر عمليات التجميل التي يتم إجراؤها في العالم. مدة العملية حوالي 2-3 ساعات. ومع ذلك ، في حالات خاصة ، قد تكون هذه الفترة أطول.

على الرغم من أن الكدمات والتورم بعد عملية الانف التجميلية يختلفان وفقًا لبنية جلد الشخص ، إلا أنه أقل شيوعًا من التقنيات الجراحية السابقة. يتم وضع سدادة سيليكون في الأنف لا تمنعك من التنفس لمدة يومين أو ثلاثة أيام ، ويتم وضع جبيرة حرارية صغيرة على الأنف لمدة 7-10 أيام.

كل شخص تقابله بعد عمليات تجميل الأنف سيقدم تعليقات مختلفة لك. هذا مرتبط بأذواق مختلفة بالإضافة إلى عدم معرفة أنفك القديم جيدًا. حتى الخبراء في هذا الموضوع يمكنهم التعليق على أنفك فقط من خلال التفكير في الأنف القديم. سيكون من الأفضل متابعة التغييرات المتعلقة بأنفك مع طبيبك بمرور الوقت.

بعد عملية تجميل الانف في اسطنبول ، سيكون أنفك متورمًا قليلا ، وسوف يتراجع هذا التورم بنسبة 95٪ في الشهر الأول ، وسيأخذ أنفك شكله النهائي بعد حوالي ستة أشهر الى عام عام. يمكن أن تستغرق هذه الفترة ما يصل إلى عامين في المرضى ذوي الجلد السميك ، لذلك يحتاج مرضانا الذين يعانون من الجلد السميك إلى أن يكونوا أكثر صبرًا.

عملية تجميل الانف في اسطنبول - ميدسين كلينك

كيفية عملية تجميل الانف

يمكن إجراء العديد من التقنيات المختلفة أو العديد من العمليات الجراحية معًا في عمليات تجميلية لتصحيح شكل الأنف. لهذا السبب ، في مشفى ميديسن كلينك ،يمكن لطبيبك المتخصص ، يستمع أولاً إلى قصة المريض بكل آذانه ويضمن تنفيذ الطريقة الصحيحة مع الجراحة الصحيحة ويضمن خروج المريض من المركز بسعادة.

يمكن إجراء عملية تجميل الانف في اسطنبول ، في الغالب تحت التخدير العام ، أو تحت التخدير الموضعي في بعض الحالات ،بقرار من الطبيب.

قد تكتمل العملية في غضون 3 ساعات في المتوسط ​​، وبناءً على حالة المريض، قد يكون من الضروري البقاء في المستشفى طوال الليل. مع تطور التكنولوجيا ، تتم عمليات تجميل الأنف لفترة قصيرة وبراحة تمنع المريض من الشعور بالألم.

يتم استخدام طريقتين مختلفتين مفضلتين على نطاق واسع وناجحتان لدى الأفراد. تساعد على نجاح عملية تجميل الأنف في اسطنبول.

يمكن إجراء هذه الجراحة بطرق مفتوحة أو مغلقة. في العمليات المفتوحة ، يتم إجراء شق صغير من خلال الجلد في منتصف كل من فتحتي الأنف. ويفضل في الأشخاص الذين لديهم رؤية واسعة للطبيب ولديهم تشوهات متقدمة.

يتم إجراء العمليات التجميلية للأنف المغلقة عن طريق إحداث شق من خلال فتحتي الأنف. أكبر ميزة للجراحة المغلقة هي شق خارج الأنف وحماية أفضل للأنسجة الرخوة الطبيعية داخل الأنف.

ما هي مزايا عملية تجميل الانف في اسطنبول

عملية تجميل الانف في اسطنبول – ميدسين كلينك

يمكن أن تخلق عملية تجميل الأنف مظهرًا أكثر جاذبية وتوازنًا لوجهك.

– إذا كنت قد أمضيت سنوات في دراسة شكل أنفك، فإن إجراء عملية جراحة الانف يمكن أن يزيد من ثقتك بنفسك. في العديد من الدراسات الاستقصائية العلمية ، قال 96٪ في المتوسط ​​من هؤلاء المرضى أنهم يشعرون براحة وثقة أكبر بعد عملية جراحة الانف. في عيادتنا (عيادة تجميل الأنف في اسطنبول) ، نلاحظ أن لدينا معدلات عالية لرضا المرضى متوافقة مع العالم بأسره.

-سنقوم بخروجك من المستشفى في اليوم التالي للعملية (في الطلبات الخاصة ، يمكن الخروج من المستشفى بعد 6 ساعات من العملية ، ولكن في عيادتنا ميدسين كلينك ، نوصي مرضانا بالبقاء في المستشفى لمدة ليلة واحدة).

– لن تشعر بأي ألم تقريبًا من فترة عملية تجميل الانف في اسطنبول ، ولكن سيكون هناك دائمًا وذمة وكدمات محدودة، خاصة في اليوم التالي. بعد 3-4 أيام ، ستختفي الوذمة والكدمات وستكون قادرًا على التنفس بسهولة بإزالة نشرة السيليكون.

– يمكنك التمتع بزيارة اسطنبول من اليوم الثاني بعد العملية.

عملية تجميل الانف في اسطنبول - ميدسين كلينك

ما بعد تجميل الانف

  1. بالنسبة لمرضانا الذين يدخنون ، فإن التعافي ما بعد تجميل الانف يتأخر ويستمر الوذمة لفترة أطول.
  2. لذلك ، من المهم لمرضانا الابتعاد عن التدخين بعد جراحة تجميل الانف.
  3. بعد الجراحة يجب تجنب النشاط البدني المفرط ورفع الأشياء الثقيلة.
  4. يجب ألا تستحم أو تبقى في بيئة مشبعة بالبخار حتى يتم إزالة الضمادات من أنفك.
  5. يجب تجنب حركات الوجه المفرطة والضحك لمدة أسبوع.
  6. يجب عدم ارتداء الياقة المدورة والملابس الضيقة لمدة 20 يومًا بعد الجراحة.
  7. يجب عدم لمس وجهك وأنفك بشدة لمدة شهر ويجب تجنب التأثيرات.
  8. يجب تجنب أشعة الشمس الزائدة لمدة 3 أشهر بعد عملية تجميل الانف في اسطنبول.
  9. يجب عليك البقاء في بيئات باردة من أجل التراجع السريع للتورم والوذمة بعد عملية جراحة الانف.
  10. لا ينبغي أن يؤخذ أي دواء بخلاف الأدوية التي وصفها لك الطبيب.
  11. يجب عدم ارتداء النظارات لمدة ثلاثة أشهر ثم استخدام إطار خفيف بعد ذلك.
  12. بعد إزالة الضمادات ، يجب تنظيف جلد الأنف بالصابون السائل أو المستحضرات الخاصة ، ويمكن عمل المكياج بعد إزالة الضمادات.

متى يتم إخراج مريض تجميل الأنف؟

بعد عملية جراحة الانف، يتم استضافة المريض بشكل عام في المستشفى للبقاء تحت الملاحظة لليلة واحدة، بناءً على حالته الصحية. يتم التنفيذ في غضون 4-6 ساعات بعد عملية تجميل الانف في اسطنبول.

إذا لم يتم ملاحظة مشكلة صحية من الغثيان في نهاية 2-3 ساعات ، يمكن للمريض البدء في شرب الماء وتناول الطعام.في بعض الحالات ، يجب خروج المريض إلى المنزل في نفس اليوم، وفي بعض الحالات في اليوم التالي.

من هم المناسبين ل عملية تجميل الانف في اسطنبول

في التطبيقات الجمالية، تعد ملاءمة المريض أمرًا مهمًا لنجاح عملية تجميل الانف بشكل عام. بالإضافة إلى الفحص والتحليل لتحديد ما إذا كان المريض مناسبًا أم لا ، يتخذ الطبيب المختص أيضًا قرارًا من خلال الاستماع إلى التاريخ الطبي للمريض.

في حالة وجود تشوه في أنف الشخص يتم التحقق من مدى ملاءمته للعملية. في هذه العملية، من المهم أيضًا أن يكتمل نمو عظام المريض ويبلغ عمره.

إنها عملية يتم تطبيقها بأمان على الجميع ،بغض النظر عن الذكور أو الإناث، وهي من بين أكثر التطبيقات الجمالية المفضلة على نطاق واسع اليوم.

على الرغم من ارتباط نجاح العملية وما إذا كان المريض مناسبًا أم لا ، إلا أنه غير مناسب في بعض الحالات. لا يصح إجراء العملية على هؤلاء المرضى المصابين باضطرابات نفسية واضطرابات نزفية.

مقالة قد تهمك : اسعار عملية تجميل الانف في اسطنبول تركيا 

عملية تجميل الانف في اسطنبول - ميدسين كلينك

تجميل الانف

اسعار عملية تجميل الانفعملية تجميل الانف في اسطنبولكيفية عملية تجميل الانفما بعد عملية تجميل الانف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حجز موعد