شفط الدهون في تركيا اسطنبول

شفط الدهون في تركيا اسطنبول - مديسين كلينك


شفط الدهون في تركيا اسطنبول هي عملية امتصاص وإزالة الدهون غير المرغوب فيها التي يبدو أنها زائدة في الجسم عن طريق جهاز طبي خاص بوظيفة الشفط ،يتم تطبيقه تحت التخدير العام. لذلك لا يشعر المريض بأي شيء. في بعض الأحيان، يمكن إجراء عملية إزالة الدهون من مناطق صغيرة جدًا بتخدير موضعي. إنها ليست عملية تستخدم لإنقاص الوزن كما يعتقد، ولكن عملية شفط الدهون في تركيا اسطنبول هي لتشكيل الجسم عن طريق إزالة الدهون المتبقية للأشخاص الذين فقدوا الوزن. يوفر مظهرًا أكثر إمتاعًا من خلال القضاء على تشوهات الأشخاص القريبين جدًا من الوصول إلى الوزن المثالي.

شفط الدهون وشد البطن

تعد عملية شفط الدهون في تركيا اسطنبول من أكثر عمليات الشفط في تركيا الجراحة التجميلية شيوعًا وفضولًا. عندما يتعلق الأمر بالجراحة التجميلية، فهي من أكثر المصطلحات شيوعًا التي تتبادر إلى الذهن في المجتمع. على الرغم من أن عملية تجميل الأنف تُعرف بالجراحة الأكثر شيوعًا وفقًا للعديد من الإحصائيات الجمالية ، إلا أن شفط الدهون في بعض الإحصاءات الأمريكية هو في طليعة تدخلات الجراحة التجميلية بغض النظر عن الاختلافات بين الذكور والإناث.

الوزن الزائد هو مشكلة متنامية للإنسان الحديث، مشكلة طبية واجتماعية ستعيش في ذراع مع البشرية إلى الأبد. عندما تجبر بيئة العمل المزدحمة الناس على تناول الطعام الجاهز، إلى جانب عدم نشاط الوظائف المكتبية، فإن الوزن يمثل مشكلة.

شفط الدهون في تركيا اسطنبول - مديسين كلينك

إنقاص الوزن بإزالة الدهون

  1. إن عملية إزالة الدهون التي تسمى ليبوسكشن بالتأكيد ليست عملية فقدان الوزن،  هذه هي النقطة الحاسمة. وهي طريقة تعمل بعد فقدان الوزن. يساعدك على الحصول على مظهر أكثر لياقة بعد فقدان الوزن.
  2. إنه ليس إجراءً يتطلب جراحة شد البطن ، وزيادة الوزن بشكل متكرر ، والنفاس والشيخوخة ، وداء الدهون الموضعي ، وترهل الجلد وجدار البطن عند البشر. (تشققات الجلد من أهم علامات فقدان المرونة في الجلد).
  3. إنها ليست طريقة التخلص تمامًا من السيلوليت
  4. لا ينبغي أن يخلق تصورًا مفاده “بغض النظر عن مقدار ما تأكله ، فلن تكتسب وزناً مرة أخرى”.
  5. إنها ليست عملية شد المؤخرة.

عملية شفط ونحت الجسم

شفط الدهون في تركيا اسطنبول يوفر لك امكانية تطبيق الشفط على اكثر مناطق من الجسم لتتمع بجسم جذاب ومشدود،يمكننا حساب أكثر مناطق إزالة الدهون شيوعًا على النحو التالي. معدلات الرجال والنساء تختلف. من أجل التخلص من التجاوزات في منطقة الورك، فمن المنطقي أن تقوم بشفط الدهون بعد حركات إذابة الورك التي ستفعلها بمساعدة مدرب لياقة. تعمل حركات ذوبان البطن أيضًا على إذابة دهون البطن وتجعلها جاهزة لإزالة الدهون.

  1. خواصر
  2. محيط البطن والخصر (البطن)
  3. الفخذ الداخلي والخارجي
  4. تواجه بعضها البعض من الركبتين
  5. رقبه
  6. الذراع العلوية
  7. الثدي ( عند الذكر و الأنثى)

ازالة الدهون عند الرجال

عدد الرجال الذين خضعوا ل شفط الدهون في تركيا اسطنبول آخذ في الازدياد تدريجياً. شفط الدهون هو ثاني أكثر عمليات التجميل شيوعًا التي يقوم بها الرجال بعد جراحة الأنف التجميلية. غالبًا ما يتقدم الرجال بطلب للحصول على دهون البطن.

في أغلب الأحيان:

  1. يحدث التزليق الموضعي الأكثر شيوعًا عند الرجال حول السرة في البطن وعلى جانبي الخصر، وتسمى الخاصرة. بعد إزالة دهون البطن يتم تحقيق تحسن ملحوظ في منطقة البطن هذه.
  2. التثدي هو الحجم الكبير للثدي الذكري. قد يكون ناتجًا عن عوامل تنموية أو هرمونية أو عقاقير مستخدمة. بعد علاج المرض الأساسي ، تتم إزالة أنسجة الغدة الثديية جراحيًا ، بينما تتم إزالة الأنسجة الدهنية من الثدي عن طريق شفط الدهون في تركيا اسطنبول.

وتجدر الإشارة إلى أنه نظرًا لأن جلد الرجال أكثر سمكًا من جلد النساء ، فإن تكيف الجلد بعد الجراحة يكون أفضل عند الرجال واحتمال التموج أقل.

شفط الدهون في تركيا اسطنبول - مديسين كلينك

شفط الدهون بالفيزر

في نظام شفط الدهون بالفيزر ، يتم إرسال القليل من السوائل أولاً إلى الأنسجة الدهنية تحت الجلد. يتم إعطاء طاقة الموجات فوق الصوتية للبيئة حيث يتم إعطاء هذا السائل بجهاز خاص. بهذه الطريقة، تنتشر طاقة الموجات فوق الصوتية هذه بين الخلايا الدهنية مع السائل. يتم اهتزاز الخلايا الدهنية وفصلها عن الأعصاب الأخرى والأوعية الدموية والأنسجة الضامة. ثم يتم استنشاقه.

في شفط الدهون الكلاسيكي، نعطي السوائل أيضًا بين الأنسجة. تنفصل الخلايا السائلة والدهنية قليلاً ، لكننا نسحب تلك الخلايا من هناك باستخدام قوتنا الخاصة. نظرًا لأن طاقة الموجات فوق الصوتية تفصل الخلايا في شفط الدهون بالفيزر، يُقال أنه يمكن استخراج المزيد من الدهون مع تقليل الأضرار التي تلحق بالبنى الأخرى. هناك بعض المعلومات التي تفيد بأن هذا أكثر فاعلية في فقدان مرونة الجلد، وأنه يستعيد الجلد بشكل أفضل، لكن هذه ليست نتائج قاطعة.

أكبر ميزة لـ Vaser هي أنه أسهل بالنسبة للشخص الذي يقوم بذلك من أجل، كدمات أقل، صدمة أقل للمريض ، تحريك أسرع، إزالة المزيد من الدهون. هناك أيضًا معلومات تفيد بأنه يجمع الجلد بشكل أفضل قليلاً لأنه يعمل على إصلاح إنتاج الكولاجين.

إذا تم إجراء شفط الدهون الكلاسيكي بعناية وصبر، فمن الممكن الحصول على نفس النتيجة. يتم ارتداء مشد بعد عملية شفط الدهون في تركيا اسطنبول ويعاد العلاج بالتدليك مرة أخرى. لا أفضل استخدام الزيت الذي نشتريه من الفيزر لحقن الزيت. لأنه يتم أيضًا إزالة بعض الأنسجة الليفية. ومع ذلك ، مع BodyJet ، وهي طريقة أخرى لشفط الدهون أستخدمها، تكون المادة أكثر ملاءمة للحقن حيث يتم فصل الخلايا الدهنية والأنسجة الليفية تمامًا.

هل عملية شفط الدهون ضارة؟

لا تعتبر عملية شفط الدهون عملية محفوفة بالمخاطر إذا لم يكن لدى الشخص مرض خطير مثل القلب أو ارتفاع ضغط الدم أو مرض السكري. كما أن خطر التخدير منخفض أيضًا لأنه يتم تطبيقه على المرضى الصغار نسبيًا (أقل من 60 عامًا) بوزن قريب من المعدل الطبيعي.

هناك أنباء عن الوفاة في الصحافة بعد إجراء عملية إزالة الدهون. هؤلاء هم مرضى يعانون من مرض مزمن، وعادة ما يكونون يعانون من زيادة الوزن نتيجة الانسداد الدهني. أو يتعلق بالمواقف المزعجة التي نواجهها في الحالات التي يتم فيها إهمال الاحتياطات الطبية قبل الجراحة وأثناءها وبعدها.

المضاعفات التي يمكن ملاحظتها بعد جراحة إزالة الدهون

  1. ظهور التجاعيد والتمويج على سطح الجلد (يتم منعه من خلال طرق مختلفة للتدليك أو استخدام جهاز LPG ، والتي تبدأ بعد 3 أسابيع من الجراحة.)
  2. ارتخاء بسبب عدم كفاية شفاء الجلد (هذه حالة تُلاحظ في منطقة البطن ، خاصة عند النساء بعد سن اليأس والنساء اللواتي ولدن ، بعد 6 أشهر على الأقل بعد شفط الدهون ، شد البطن ، جراحة شد الفخذ ، والجراحة في التي يتم استئصالها جراحيا الجلد أكثر جمالية ويمكن إلقاء نظرة.)
  3. فقدان الجلد بسبب عدم كفاية عمل الأوعية الدموية (نادر. خاصة في المرضى المدخنين ، يجب توخي الحذر الشديد في عملية شفط الدهون من منطقة الرقبة.)
  4. فقدان الإحساس السطحي (عادة ما يكون مؤقتًا).
  5. حرق الجلد (وهو من المضاعفات النادرة لشفط الدهون بالموجات فوق الصوتية بسبب الحرارة.)
  6. انثقاب جدار البطن (خاصة عند النساء اللواتي أنجبن كثيرًا ، قد يحدث فتق أثناء عملية إزالة دهون البطن ، والتشخيص قبل الجراحة لهؤلاء المرضى مهم جدًا.

يمكنك الوصول بسهولة إلى معلومات مفصلة حول شفط الدهون عن طريق التواصل معنا.

شفط الدهون في تركيا اسطنبول - مديسين كلينك

اقرا ايضا : اسعار عمليات شفط الدهون في تركيا

شفط الدهون

ازالة الدهونشفط الدهو ف يتركيا اسطنبول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حجز موعد