شفط البطن بالليزر

شفط البطن بالليزر - فوائد شفط البطن - اسطنبول


تساعد عملية شفط البطن بالليزر أو شد البطن على إزالة الدهون الزائدة والجلد المترهل. كما أنه يساعد على شد عضلات جدار البطن. يعتبر هذا الإجراء التجميلي خيارًا شائعًا بعد الحمل أو فقدان الوزن بشكل كبير. يقول معظم المرضى الذين خضعوا لعملية شفط دهون البطن بالليزر أن هذا الإجراء ساعد في تحسين احترامهم لذاتهم.

هل أنت بصحة جيدة ولكنك غير سعيد بمظهر بطنك؟ إذا كنت قد عانيت من زيادة الوزن وفقدانه بشكل مفرط، أو الولادة ، فهناك احتمال جيد ألا يتشكل جدار البطن بالطريقة التي تريدها. قد يكون لديك جلد زائد أو جلد مجعد أو علامات تمدد بغض النظر عن تمارين شد الخصر والبطن أو مدى دقة نظامك الغذائي.

هل تحب أن يكون لديك بطن مسطح بعد عمليات الولادة؟ يمكن لمجموعة من الإجراءات الجراحية وغير الجراحية التي يتم إجراؤها في مديسين كلينك شفط البطن بالليزر و إرجاع بطنك المترهل إلى الخلف.

شفط البطن بالليزر - ميدسين كلينك - اسطنبول

كيف تتم عملية شفط الدهون بالليزر

في بعض الحالات، يمكن تحقيق أهداف مماثلة لعملية شد البطن من خلال عملية شفط دهون البطن بالليزر. تسمح تقنية الليزر المتقدمة بالتحكم في توصيل الطاقة الحرارية إلى طبقات الدهون العميقة في البطن. بمجرد تسييل الأنسجة الدهنية غير المرغوب فيها، يمكن إزالتها بعملية شفط بطريقة أقل عدوانية. يتم تطبيق أداة جراحية خاصة بالليزر لتدمير الخلايا الدهنية المستهدفة في عملية شفط دهون البطن بالليزر.

هذه التقنية في شفط دهون البطن بالليزر والتي تتطلب أن يكون المريض في الغالب تحت التخدير الموضعي فقط. يتم تقليل الصدمات التي تصيب الأنسجة السليمة المحيطة من خلال علاج تقليل الدهون الموجه بالليزر.

تقنية أخرى بمساعدة الليزر لتقليل الدهون في منطقة البطن. في هذه التقنية ، توفر ألياف الليزر الطاقة الحرارية للخلايا الدهنية المستهدفة. يستخدم التخدير الموضعي المتورم في هذه التقنية.

يجب أن يدرك المرضى أن عملية شفط الدهون بالليزر تقدم طريقة محدودة ولكنها أقل توغلًا مقارنة بشد البطن.

عملية شفط الدهون بالفيزر

في عملية شفط دهون البطن بالفيزر ،والمعروفة أيضًا باسم شد البطن،تزيل الدهون الزائدة والجلد،وفي معظم الحالات،تعيد العضلات الضعيفة أو المنفصلة، مما يؤدي إلى تشكيل جانبي للبطن يكون أكثر سلاسة وثباتًا.يتم تحديد شكل وطول الشق بكمية الجلد الزائد.بمجرد شد جلد البطن، يتم إصلاح عضلات البطن الضعيفة الكامنة.يتم شد جلد البطن العلوي لأسفل مثل غطاء النافذة. يتم تقليم الجلد الزائد وخياطة الجلد المتبقي معًا. يتم إنشاء فتحة جديدة لسرة البطن. يتم فتح زر البطن إلى السطح وخياطته في موضعه. قد يكون من الضروري إجراء شق ثانٍ حول السرة لإزالة الجلد الزائد في الجزء العلوي من البطن.

تقليديا،كان الحل هو شد البطن. ومع ذلك، فإن عملية شد البطن هي عملية جراحية كبيرة نسبيًا تنطوي على بعض المخاطر. يتم تقليل هذه المخاطر بشكل كبير من خلال إجراء شفط البطن بالليزر، والذي يتم تقديمه في عيادتنا. فيما يلي بعض فوائد عملية شد البطن بالليزر LipoPulse مقارنة بالإجراء التقليدي.

شفط البطن بالليزر - ميدسين كلينك - اسطنبول

فوائد شفط البطن بالليزر

  1. نظرًا لأن شقوقك يتم إجراؤها بواسطة الليزر أثناء إجراء شفط البطن بالليزر، فهي أصغر حجمًا وأقل وضوحًا بشكل عام من تلك التي يتم إجراؤها أثناء عمليات شد البطن التقليدية. ستكون ندبتك أيضًا منخفضة، في الجزء العلوي من منطقة العانة، لذا ستكون أقل وضوحًا.
  2. عملية شفط البطن بالليزر LipoPulse هي إجراء أقل توغلًا ينتج عنه نتائج فائقة. إذا كنت تفكر في إجراء عملية شد البطن، فاحجز موعدًا عبر الإنترنت أو عبر الهاتف وناقش أهدافك مع الدكتور المختص. قد تتفاجأ عندما تعلم أنه يمكنك الحصول على النتائج التي تريدها، وفي كثير من الأحيان مقابل تكلفة أقل بكثير.

اقرا ايضا :تجميل الوجه بدون عمليات

الفرق بين شفط الدهون بالليزر والفيزر

نوع التخدير المستعمل :أحد الاختلافات الرئيسية بين إجراء شفط البطن بالليزر عملية شفط دهون البطن بالفيزر هو نوع التخدير المستخدم. في عملية شفط دهون البطن التقليدية ،تخضع لتخدير عام، مما يشير إلى فترة نقاهة أطول وأكثر صعوبة لمعظم الناس.

مع شفط البطن بالليزر ،نستخدم التخدير الموضعي حيث يمتلئ بطنك بسائل يحتوي على ليدوكائين وإبينفرين ، من بين مكونات أخرى، لإنشاء تخدير موضعي. إنه آمن ، وافقت عليه إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، ويتطلب وقتًا أقل للتعافي من التخدير العام.

يؤدي استخدام التخدير المنتفخ أيضًا إلى تضيق الأوعية، مما يعني أن الأوعية الدموية تنقبض بحيث تعاني من فقدان أقل للدم أثناء العملية. ترتبط عمليات شد البطن التقليدية بفقدان كميات كبيرة من الدم وتتطلب أحيانًا عمليات نقل دم.

شفط البطن بالليزر بكون مستيقظ أثناء الإجراء، يمكنك الوقوف. قد لا يبدو هذا مهمًا ، لكن هذا يعني أن طبيب التجميل المختص يمكنه رؤية شكل وحجم الجلد الذي تتم إزالته بدقة أكبر. ليس هناك تخمين ، وينتهي بك الأمر بالشكل المطلوب الذي تريده.

بشكل عام ، يعتبر شفط البطن بالليزر أقل ضررًا لجسمك من شد البطن التقليدي. يُعد انخفاض فقدان الدم أحد الأسباب ، جنبًا إلى جنب مع نوع التخدير ، ولكن هناك أيضًا تلف أقل للأنسجة.

أثناء عملية شد البطن التقليدية، يتم قطع إمداد الجلد بالدم أثناء العملية ، مما قد يؤدي إلى نخر الجلد أو موت الجلد. يكون إجراء شفط البطن بالليزر  أسرع ، ولا يتأثر إمداد الدم لديك، وهناك خطر أقل بكثير للإصابة بنخر الجلد.

شفط البطن بالليزر - ميدسين كلينك - اسطنبول

شفط الدهون

شد البطنشفط البطنعملية شفط دهون البطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حجز موعد