تجميل الوجه بدون عمليات

تجميل الوجه بدون عمليات - طرق تجميل الوجه - اسطنبول


تجميل الوجه بدون عمليات هو مزيج من الإجراءات غير الجراحية، المصممة لتجديد الشباب وتجديد المظهر. بالمقارنة مع عمليات شد الوجه الجراحية، فإن تجميل الوجه بدون عمليات لا تتطلب شقوقًا كبيرة أو تخديرًا عامًا أو مكوثًا طوال الليل في المستشفى. العلاجات غير الجراحية تجعل المرضى يدخلون ويخرجون من عيادة الطبيب بسرعة، مع القليل من الانزعاج بعد العملية وتقليل وقت التوقف عن العمل. على الرغم من أنك لن “تخضع لعملية جراحية”، إلا أن نتائج مكافحة الشيخوخة من عملية شد الوجه غير الجراحية و تجميل الوجه لا تزال مهمة.

تجميل الوجه بدون عمليات - ميدسين كلينك - اسطنبول

طرق تجميل الوجه غير الجراحية

كل عملية تجميل غير جراحية مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفريدة للفرد. تتوفر مجموعة متنوعة من التقنيات غير الجراحية التي تعالج أي شيء من الخطوط الدقيقة والتجاعيد العميقة والجلد المترهل وترقق الشفاه والخدود الغائرة والمسام الكبيرة وتندب حب الشباب وفقدان حجم الوجه. تشمل المكونات الشائعة لطرق تجميل الوجه بدون عمليات ما يلي:

تجميل الوجه بدون عمليات – تجميل الوجه – اسطنبول

حقن الفيلر

حقن الفيلر في طرق تجميل الوجه بدون عمليات. تستعيد هذه الحقن، الحجم على الفور على طول الخدين والصدغ والشفتين وتحت العينين. امتلاء المناطق الغارقة، يتم القضاء على التجاعيد، وخلق حيوية الشباب. عند وضعها على طول الطيات الأنفية الشفوية، يمكن للحشوات أن تخلق تحديدًا وأنسجة ناعمة للحصول على مظهر خالٍ من التجاعيد. يمكن تصنيع مواد الحشو الجلدية من عدة منتجات، بما في ذلك Hyaluronic Acid الغني بالرطوبة (HA). يمكن أن تستمر خصائصها الممتلئة والتنعيم من ستة أشهر إلى أكثر من عام كامل.

تجميل الوجه بدون عمليات - ميدسين كلينك - اسطنبول

حقن البوتوكس

يعتبر البوتوكس جزءًا مهمًا من طرق تجميل الوجه بدون عمليات، حيث يوفر تقليلًا لا مثيل له للتجاعيد. غالبًا ما يستخدم البوتوكس لتنعيم تجاعيد الجبهة وخطوط التجهم وتجاعيد حول الفم. يقوم البوتوكس بإرخاء العضلات المستهدفة مؤقتًا، ويخفف الخطوط المرتبطة بالتعبيرات المتكررة. على الرغم من أن البوتوكس لا يوفر تخفيفًا فوريًا للتجاعيد، إلا أن المرضى سيشاهدون النتائج في غضون أسبوع إلى أسبوعين. يمكن أن تستمر فوائد البوتوكس لمدة ستة أشهر.

حقن الدهون في الوجه

حقن الدهون إجراء شبه جراحي، يتم فيه استخراج الأنسجة الدهنية من خلال شفط الدهون في منطقة مختلفة من الجسم. يتم تنظيف هذه الخلايا الدهنية ومعالجتها، ثم إعادة حقنها في الوجه لتحسين حجم الوجه. سوف تتكامل الخلايا الدهنية الحية مع الأنسجة الموجودة، مما يوفر ملامح شبابية تدوم لسنوات قادمة.

اجهزة تجميل البشرة

تعمل العديد من مكونات عمليات شد الوجه غير الجراحية على تكوين بشرة متوهجة مع تخطي الإبرة تمامًا. التقشير الكيميائي الحديث هو تقنية موثوقة وغير جراحية تعمل على تقليص المسام الكبيرة وتحسين جودة البشرة بشكل عام. سنفرة الجلد و microdermabrasion يطفو على السطح ويقشران الجلد، ويتخلصان من الأنسجة الجافة والتالفة.

اجهزة تجميل البشرة تقل الخطوط الدقيقة والتجاعيد وفرط التصبغ مع ظهور البشرة النضرة على السطح. تستخدم علاجات الليزر والموجات فوق الصوتية، مثل Ultherapy و ThermiTight، طاقة مركزة لمعالجة أعمق طبقات الجلد الأساسية. خلال الأشهر القادمة، تصبح الأنسجة أكثر تماسكًا ومشدودة.

تجميل الوجه بدون عمليات - ميدسين كلينك - اسطنبول

الثيرابي

يستخدم Ultherapy تقنية الموجات فوق الصوتية وهو الإجراء الوحيد غير الجراحي الذي تمت الموافقة عليه من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) والذي يرفع الجلد ويشده، تقدر دقة الطريقة التي تسمح لها “برؤية طبقات الأنسجة المستهدفة أثناء العلاج لضمان ترسب الطاقة في المكان الذي ستكون فيه أكثر فائدة”. يمكن أن يكون العلاج فعالًا للغاية،الالثيرا هو، “بدء عملية طبيعية لإنتاج كولاجين جديد”.

تجميل الوجه بالليزر

يخترق الليزر المنتج للكولاجين الجلد بعمق في طبقة إعادة الهيكلة.تجميل الوجه بالليزر تعمل عن طريق تسخين الكولاجين برفق تحت سطح الجلد. هذا يوسع الكولاجين ويشد الجلد ويقلص الشعيرات الدموية المكسورة. في تجربتها ، هذه الطريقة لها تأثير أقل من العلاجات الأخرى.

مقالة ذات صلة :كيفية شد الوجه بالخيوط

تجميل الوجه بدون عمليات

يجب تكرار علاجات تجميل الوجه بدون عمليات، كل بضعة أشهر للحفاظ على النتائج المثلى. لاحظ أنه كلما كنت أكثر حرصًا على الحفاظ على هذه العلاجات غير الجراحية، بمرور الوقت ، قد تحتاج إلى أقل. بعد جلسة البوتوكس، مع استرخاء الجلد والعضلات، لن تسوء خطوط التعبير، مما يعني أن قلة المنتجات يمكن أن توفر نتائج مماثلة في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك ، سيزيد حمض الهيالورونيك في مواد الحشو الجلدي من إنتاج الكولاجين في الجسم، مما يخلق طبقة سقالات قوية تحت الجلد. التجاعيد ليست عميقة، لذلك في وقت لاحق، قد تكون هناك حاجة إلى عدد أقل من حقن الفيلر.

بغض النظر عن العلاج، ستستمر عملية الشيخوخة. إن العمل مع جراح تجميل خبير يعني أن كل عملية شد غير جراحية للوجه يمكن أن تكون مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات بشرتك المتطورة. في النهاية ، إذا لم تعد التقنيات غير الجراحية قادرة على تحقيق النتائج المرجوة، فيمكن التفكير في إجراء جراحي.

تجميل الوجه بدون عمليات - ميدسين كلينك - اسطنبول

تجميل الوجه

تجميل الوجه بدون عملياتخيوط شد الوجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حجز موعد